تحذير من الاقفال القسري لمعامل تعبئة الغاز!

by nabaa s

 حذر نقيب مالكي ومستثمري معامل تعبئة الغاز المنزلي انطوان يمين،  من “الإقفال القسري لمعامل تعبئة الغاز المنزلي بسبب الإرتفاع الجنوني للدولار”. وأشار الى ان “جدول الأسعار الذي يصدر من قبل الوزارة لم يستطع أحد مواكبته  جراء صعود االدولار، فبالأمس تم تسعير الجدول على سعر ٦٠٦٠٠، ونلاحظ اليوم سعر الدولار في السوق  بحدود ٦٤٠٠٠، فكل مبيعات الأمس قد تلاشت خسائر بسبب صعود الدولار. وان راسمالنا اصبح يتأكل يومياً”.


وأكد انه “لا احد يستطيع ان يتحمل الخسائر المستمرة من جراء هستيريا الدولار”، مطالبا “المسؤولين بالسعي لوقف هذه المهزلة للحفاظ على مؤسساتنا وعمالنا والمواطن.”  

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy