وظائف تُحسّن دخلك من المنزل.. تعرّف عليها !

by nabaa s

يلجأ بعض الأشخاص في مختلف أنحاء العالم إلى تحسين دخلهم الشهري من خلال وظائف جانبية، تعيلهم على تكاليف المعيشة اليومية.

ويختار هؤلاء العمل عن بعد أو من المنزل حتى يكون بمقدورهم قضاء الوقت مع عائلاتهم وفي نفس الوقت زيادة دخلهم الشهري.

وكشفت شركة الاتصالات الدولية “TollFreeForwarding” خمس وظائف جديدة عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك في كسب نقود إضافية.

نتفليكس: من بين الوظائف الجانبية التي ازدهرت العام الماضي، والتي يتوقع أن تنمو بنسبة 5400 في المئة هذا العام، هي برنامج “Netflix tagger”. وتقوم الوظيفة على مشاهد البرامج التلفزيونية والأفلام على منصة نتفليكس، ثم تمييزها حسب النوع حتى يسهل العثور عليها من قبل المستخدمين. ويمكن أن تحقق هذه الوظيفة 20 جنيها إسترلينيا في الساعة.

banner

مساعد افتراضي: من المتوقع أن تزداد عمليات البحث عن وظائف المساعد الافتراضي بنسبة 137 في المئة في السنوات الخمس المقبلة. ويساعد المساعد الافتراضي في الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو تحديد المواعيد أو جدولة الأعمال.. يمكن للمساعدين الافتراضيين جني 30 إلى 60 جنيها إسترلينيا في الساعة.

النسخ الصوتي: زادت عمليات البحث عن النسخ الصوتي بنسبة 39 في المئة خلال العام الماضي. وتقوم هذه الوظيفة على تحويل الصوت أو الفيديو إلى نص مكتوب بطريقة سهلة ومرنة، وتحقق ما يصل إلى 22 جنيها إسترلينيا في الساعة.

مجموعة التركيز على الإنترنت: يتوقع أن ترتفع نسبة البحث عن هذه الوظيفة بنسبة 184 في المئة في العام المقبل. وتقضي بالمشاركة إلى جانب عدد محدود من الأشخاص في عملية لاستطلاع الآراء. تستخدم عادة في أبحاث السوق للمنتجات الجديدة أو الحالية، كما يمكنها التركيز أحيانا على الحملات السياسية. تحقق نحو 25 جنيها إسترلينيا في الساعة.

يوتيوب إلى تيك توك: يتم من خلال هذه الوظيفة الدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع فيديو طويلة على يوتيوب واستخراج مقاطع قصيرة منها، تتراوح مدتها بين دقيقة ودقيقتين، لتحميلها على تيك توك. يمكن أن يتراوح الراتب ما بين 2000 و5000 جنيه إسترليني شهريا

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy