لقب غرب آسيا للإناث بكرة السلة بين لبنان وسوريا

by nabaa s

انحصر لقب بطولة غرب آسيا للاناث تحت الـ 16 سنة بكرة السلة، التي تقام في السليمانية العراقية، بين لبنان وسوريا بعدما احتلا المركزين الأول والثاني في الدور الأول. وستقام المباراة النهائية بين المنتخبين عند الساعة السادسة من مساء الاثنين بتوقيت بيروت على ان يلتقي منتخبا العراق وفلسطين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الساعة الرابعة بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت.

ومع انتهاء الدور الأول الذي اقيم وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، احتل لبنان الصدارة بفوزه في مبارياته الثلاث التي خاضها ومن دون اي خسارة اذ فاز الجمعة على فلسطين (59-32) وعلى سوريا (58-41) السبت وعلى العراق (68-55) الأحد في المباراة الختامية للدور الأول. واختيرت لاعبة منتخب لبنان ريم الغالي افضل لاعبة في اللقاء.

وتبدو فرصة لبنان كبيرة جداً لاحراز اللقب الاقليمي اذ سيلتقي مجدداً المنتخب السوري الذي خسر امام منتخب الارز (41-58) في الدور الأول.

ويبدو لبنان قاب قوسين أو ادنى من احراز لقب جديد على مستوى المنتخبات بعد الانجازات الكثيرة التي حققتها المنتخبات اللبنانية في السنوات الأخيرة للرجال وتحت الـ18 سنة وتحت الـ16 سنة التي تأهلت الى نهائيات كأس العالم وانجازات منتخب السيدات وها هو منتخب لبنان للاناث تحت الـ16 سنة يتّجه لاحراز لقب بطولة غرب آسيا بعدما ظهر بمستوى رفيع وبعيد جداً عن مستويات باقي المنتخبات المشاركة في البطولة.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy