سالم زهران: إسرائيل ليست في وضع يسمح لها بمواجهة إيران عسكريًا

by nabaa s

أكد مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران “انه من المتوقع من الشركة الفرنسية TotalEnergies البدء بالحفر في بلوك رقم 9 في 23 آذار 2023 مشيراً الى ان “موضوع تحديد كيفية إدارة الأموال من عائدات النفط لم تحل بعد وإن مجلس النواب يقوم بدرس إنشاء صندوق سيادي لهذه الاموال”.

واعتبر زهران، في حديث لمجلة “le spectale du monde”، أن عودة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لن تؤثر على اتفاق الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل، مشيراً الى أن “الاتفاق كان تحت غطاء الولايات المتحدة الاميركية من خلال مبعوث وزارة الخارجية لشؤون الطاقة عاموس هوشستين”.

وبما خص الملف الإيراني، قال زهران: “يبدو لي أن نتنياهو سيقتصر على التصريحات الإعلامية دون تجاوز ذلك، وإن إسرائيل ليست في وضع يسمح لها بمواجهة إيران عسكريًا ولا مصلحة لها طالما استمرت المفاوضات بشأن الملف الإيراني بين طهران وواشنطن”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy