الحجيري: قدمت المقاومة قادتها وقوافل الشهداء من أجل عزة وكرامة الوطن

by nabaa s

رأى النائب ملحم الحجيري في تصريح أن “ذكرى الاستشهاد العظيم للقادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنيه، مناسبة للتبصر، في أسمى القيم ومعاني الجهاد والفداء والتضحية والعناد في الحق، وفي مسيرة المقاومة التي قدمت قادتها وقوافل الشهداء من أجل عزة وكرامة الوطن، ومواجهة الاحتلال وتحرير الأرض والانتصار على العدو وردعه، وحماية السيادة اللبنانية وحقنا في ثروتنا الطبيعية”.

واعتبر أن “المقاومة بوصفها قوة لبنان ومناعته تستهدف اليوم، وهي تتعرض لأعتى المؤامرات من قبل الحلف الجهنمي الصهيوني الأميركي الرجعي العربي التطبيعي وأدواتهم في الداخل اللبناني”.

وأضاف: “نحتفل اليوم بذكرى انتصار مدينة صيدا التي طردت في 16 شباط عام 1985 الاحتلال الصهيوني بفعل تضحيات أهلنا وبفضل سواعد وبنادق المقاومين الوطنيين والإسلاميين اللبنانيين والفلسطينيين. ان تحرير مدينة صيدا ومنطقتها أكد بما لا يقبل الشك ان الأرض تتحرر بالقوة، فالذين قاوموا العدو انتصروا والذين تعاملوا مع العدو هزموا ولم يجلبوا إلا الخزي والعار لوطنهم. تحية لانتصار صيدا وتحية لمقاوميها وأسراها ومعتقليها وشهدائها، والتحية للراحل الرمز مصطفى معروف سعد الذي كان بحق واحدا من الرجال الذين أسقطوا اتفاق 17 أيار”.

وختم الحجيري: “نؤكد أننا ماضون على نهج المقاومة حتى انهاء الاحتلال وإزالة الكيان الغاصب المؤقت، ولن تثنينا عن متابعة المسيرة كل العواصف والمؤامرات والضغوطات مهما بلغ حجمها ومهما اشتد أوارها”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy