“التيار” يستطلع رأي “الحزب”: ما رأيكم؟

by nabaa s

حاول “التيار الوطني الحر” امس معرفة موقف حزب الله ورأيه من خطوة الرئيس نجيب ميقاتي في قضية كتاب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الى وزير الداخلية بشأن موضوع القاضية غادة عون عبر تواصل عدد من قياديي” التيار” ونوابه مع اعلاميين مقربين من الحزب

وبحسب مصادر مطلعة فإن “التيار” كان لديه امل جدي بأن يقف حزب الله الى جانبه في قضية عون، لكن الخلاف الكبير بين الطرفين ادى الى عدم تعبير حزب الله عن موقفه بشكل صريح.

وتلفت المصادر الى ان “جيش التيار الإلكتروني”، عمد، اضافة الى مهاجمته رئيس الحكومة، الى شن حملة كبيرة على حزب الله واعاد التذكير بمشاركة وزراء الحزب في جلسات مجلس الوزراء”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy