هاشم نوه بجهود القوى الامنية لكشف خيوط جريمة قتل الرفاعي

by nabaa s

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح أن “الجهد الذي بذلته القوى الامنية عموما وفرع المعلومات خصوصا لكشف خيوط جريمة قتل الشيخ احمد الرفاعي إنجاز وطني لأنه وضع حدا لابواق الفتنة الذين دأبو على ابتداع الافكار الخبيثة لإشعال الفتن وإلصاق التهم وإصدار الاحكام المسبقة والجاهزة في العقول العفنة”.

واعتبر أن “ما حصل وفر الكثير على البلد الذي لا يحتمل المزيد مما يصيبه هذه الايام فيجب الا تمر الامور مرور الكرام اذ لا بد من ان تتحرك الاجهزة الامنية والسلطة القضائية للاقتصاص من اصحاب النفوس المريضة التي تصل بحقدها الى ادخال البلد في اشكاليات وفتن نحن في غنى عنها، واي تهاون مع هؤلاء مهما كانت انتماءاتهم ومواقعهم انما يفتح الباب على المزيد من التوترات في لحظة نحتاج فيها الى الحكمة والعقل والكلمة الطيبة بدل الغوغائية والخطايا التي ترتكب باسماء وعناوين بالية”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy