اللواء ابراهيم: لا مكان للتقاعد.. سنُكمل المشوار!

by nabaa s

أكّد المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، أن “تصفية العمل أشدّ من العمل، وواجبي الوطني والعملي يفرضان عليّ أن أكون في أيّ موقع يُسهّل على الإنسان إجراء المعاملات”

وأضاف خلال وضع الحجر الأساس للمقر الجديد لدائرة أمن عام بيروت: “أنحني أمام أرواح الشهداء الذين سقطوا بانفجار مرفأ بيروت وكلّ الجرحى، وأمام كلّ مواطن فقد عزيزاً له فهذه المدينة لها علينا الكثير وهي العاصمة الأولى في التضحية والشهادة”.

banner

كما أشار إلى أن “مهمّتنا تحصين ركائز الدولة على الرغم مما هي عليه من تعثر لأنّ الدولة تبقى بالنسبة إلى اللبنانيين الملاذ الأول والأخير وما قمنا ونقوم به جزء صغير جداً، مما يجب أن نقدّمه لشعبنا”.

واعتبر أن “الحرية ضمان لبنان التعددي والمتنوّع سياسياً وطائفاً وثقافياً ومناطقياً”، قائلًا: “لا معنى للبنان ولا وجود له من دون حرية وبالحرية يجب تحصين وحدتنا الوطنية وإلا يسهل على الأعداء معاودة الكرّة لوضع اللبنانيين أمام واقع يرفضونه”.

وختم اللواء ابراهيم: “لا مكان للتقاعد أو التقاعس وسنكمل المشوار في ميادين أخرى، وسنُعيد لبنان كما كان وأفضل مما كان وهذا لن يتمّ إلا بالحوار ونبذ الكراهية والعنف”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy