جرحى ومحتجزون إثر انهيار سقف مدفن على أهل ميت

by nabaa s

كشفت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، عن سقوط سقف مدفن واحتجاز أشخاص بداخله، في القاهرة.

وقالت الوزارة في منشور عبر “فيسبوك” إنه فور تبلغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة “انتقلت على الفور قوة أمنية تابعة لإدارة الحماية المدنية لمحل البلاغ”.

banner

وأضافت “تبين أنه أثناء قيام أهل متوفى بمواراته الثرى بمدفن العائلة الكائن بمحل البلاغ، سقط جزء من حائط وسلم المدفن على القائمين بالدفن، وعددهم 3 أشخاص”.

وأوضحت أن هؤلاء الجرحى أصيبوا “بكدمات بسيطة متفرقة بالجسم”، وحصلت الحادثة أثناء “توقفهم على السلم بمدخل المدفن، حيث قاموا بالخروج منه في حينه”.

وتابعت “تبين احتجاز 3 أشخاص آخرين مصابين بكدمات متفرقة واشتباه بكسر داخل المدفن حيث نجحت قوات الحماية المدنية بإنقاذهم ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج”.

المصدر: الحرة

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy