كيف يدعم بوتين السياحة الروسية؟

by nabaa s

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقب اجتماع حكومي في 24 كانون الثاني الماضي، تعليمات بإعفاء قطاع السياحة المحلي من ضريبة القيمة المضافة التي تدخل في كلفة الرحلات السياحية الداخلية.

وجاء ذلك حسبما أظهرته وثيقة نشرت على موقع الكرملين، وتم إعفاء القطاع السياحي الروسي من دفع ضريبة القيمة المضافة في الفترة من 1 كانون الثاني 2023 إلى 30 حزيران 2027.

والوثيقة تشمل أنشطة منظمي الرحلات السياحية المحلية أو الداخلية، ويتوجّب على الحكومة الروسية تنفيذ تعليمات الرئيس الروسي حتى 1 حزيران 2023.

وفي 24 كانون الثاني الماضي، اقترح وزير التنمية الاقتصادية الروسي مكسيم ريشيتنيكوف في اجتماع حكومي برئاسة فلاديمير بوتين، إعفاء منظمي الرحلات السياحية من دفع ضريبة القيمة المضافة على الرحلات في روسيا للفترة من 1 كانون الثاني 2023 حتى نهاية تموز 2027، وأيّد بوتين هذا الاقتراح.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy