“ترشيح فرنجية يفتح الباب على مصراعيه”… إليكم ما أكده هاشم!

by nabaa s

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم أن, “لبنان لا يعيش في جزيرة منعزلة، ومن الطبيعي أن يتأثر بكل ما يدور حوله، علماً أنّ الأمر ليس بجديد، وقد كان هكذا طوال تاريخه، آملاً أن يكون هذا التأثير إيجابياً، ممّا يساعد على حلحلة العقد محلياً”.
دعا هاشم في حديث إلىى جريدة “الأنباء” الالكترونية المعنيين إلى “تلقف ما جرى للاستثمار الايجابي والاقتناع بالحوار لمعالجة القضايا العالقة”.

وأشار إلى أنَّه, “في حال لم يتلقفوا ما يجري من حولهم، فمعنى ذلك أن الشعارات التي يتغنون بها ما هي إلا شعارات واهية وبلا مضامين”.
وفي سياق متصلّ، إستبعد هاشم إمكانية تحديد جلسة انتخاب قريبة قبل أن “تتبلور الصورة بشكل أوضح، لتكون جلسة منتجة عكس سابقاتها، خصوصاً بعد تسمية فرنجية رسمياً”.
أمّا عن إستمرار ترشيح النائب ميشال معوض من قبل فرقاء آخرين، اعتبرَ أنَّ, “الإعلان عن ترشيح فرنجية فتح الباب على مصراعيه لإمكانية حصول نقاش أو حوار للوصول إلى تفاهمات وطنية”.
وختم هاشم بالقول: “طالما أن إيران والسعودية توصلا إلى إتفاق عن طريق الحوار فما بال اللبنانيين لا يتفقون على إنقاذ بلدهم، نظراً لأهمية الحوار والإتفاق عاجلاً أم آجلاً”.

المصدر: الأنباء

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy