مقلبان بدلاً من واحد.. أبرز المشاركين في برنامج “رامز نيفر إند”

by nabaa s

على الرغم من الاعتراضات السنوية من قبل جهات عدة على برنامج المقالب الكوميدية، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، خلال الموسم الدرامي الرمضاني كل عام، فإن برنامجه يحقق أعلى نسب مشاهدات عبر الشاشات، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وروج الفنان المصري للموسم الثالث عشر من برنامجه الكوميدي، ونشر بوستر البرنامج الذي يحمل عنوان “رامز نيفر إند” على صفحته الرسمية الموثقة على “إنستغرام”، والذي صور حلقاته للعام الثالث على التوالي في العاصمة السعودية الرياض، وظهر رامز مرتدياً حلة باللون الذهبي، وصابغاً شعره أيضاً باللون الذهبي، ويركب على ظهر ثور وفي يده فانوس رمضان.

وبحسب المعلومات فان رامز سيقدم مقلبين بدلاً من مقلب واحد هذا العام، حيث سيعرض المقلب الأول المكون من 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، وفيه يستضيف رامز النجوم في حلبة مصارعة مع ثور. فيما سيعرض المقلب الثاني، والمكون من 15 حلقة أيضاً، في النصف الثاني من شهر رمضان، وفيه يستضيف رامز النجوم بمطعم معلق في السماء.

أما أبرز النجوم والمشاهير الذين وقعوا ضحية رامز في برنامجه، فهم: محمد رمضان، محمد فؤاد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وفاء عامر، نسرين أمين، مصطفى كامل، حكم كرة القدم إبراهيم نور الدين، محمود كهربا، أحمد عبدالقادر، وإمام عاشور، فيما لم يؤكد بعد موضوع مشاركة النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحدى حلقات البرنامج.

banner

ويعتبر برنامج رامز من البرامج الأعلى إنتاجاً، إذ وصلت تكلفته العام الماضي إلى 11 مليون دولار، كان نصيب النجم العالمي فان دام منها مليونين و720 ألف دولار. أما رامز، فكان أجره 3 ملايين ونصف المليون دولار. (زهرة الخليج)

فنانة شهيرة تكشف: رامز جلال رفض شرطي للمشاركة في برنامجه

المصدر: زهرة

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy