نقابة أصحاب المحطّات تتّخذ القرار: البيع والتّسعير بالدّولار

by nabaa s

صدر عن نقابة أصحاب المحطات في لبنان البيان الآتي:

“عقدت نقابة أصحاب المحطات وموزّعو المحروقات اجتماعاً موسعا طارئا برئاسة أمين السر حسن جعفر، بعد الانهيار الهيستيري لسعر صرف الدولار الاميركي ونظراً للخسائر التي يتعرض لها قطاع المحطات حالياً.

وشعوراً منا بالمسؤولية تجاه المواطنين لتأمين المحروقات التي هي مادة أساسية وضرورية في الدورة الاقتصادية، ولعدم قدرتنا على الاستمرار في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وبعد الوعود المتكررة من قبل وزارة الطاقة والمياه لإصدار جدول تركيب الاسعار كل ما دعت الحاجة إلى ذلك.

لذلك، قرّر المجتمعون بالاجماع مطالبة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ووزيري الطاقة والمياه وليد فياض والاقتصاد والتجارة أمين سلام وجميع المعنيين الحريصين على المصلحة العامة لتسعير صفيحة البنزين بالدولار الاميركي بما أننا ندفع ثمن الصفيحة للشركات المستوردة بالدولار.

banner

وسيتخذ قرار نهائي غداً عند الساعة التاسعة صباحاً بعد اجتماع مع رئيس تجمع الشركات المستوردة للنفط مارون الشماس والمعنيين بالقطاع لاتخاذ القرار المناسب، وهو البيع والتسعير بالدولار، على أن يعلن بشكل واضح سعر الصرف اليومي في المحطات”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy