“حراك العسكريين المتقاعدين”: للمشاركة الكثيفة في اعتصام الاثنين

by nabaa s

دعا “حراك العسكريين المتقاعدين”، إلى “المشاركة الكثيفة في الاعتصام الذي دعت إليه رابطة قدماء القوى المسلحة وروابط متقاعدي القطاع العام، التاسعة صباح الاثنين المقبل في ساحة رياض الصلح – بيروت”.
ولفت في بيان الى ان “الدعوة الى الاعتصام جاءت بعد فشل المفاوضات مع الحكومة لتحقيق مطالب الحد الأدنى، خصوصا زيادة أجور عادلة وقانونية لمتقاعدي الأسلاك العسكرية والقطاع العام كافة ورفع قيمة التقديمات الطبية والتعليمية، ونظرا إلى أن مشروع الحكومة العشوائي والمتعسف الذي يرتقي إلى حد التمييز العنصري بين العاملين في القطاع العام أنفسهم، من خلال التلاعب بالفئات الوظيفية بين الأسلاك والتمييز بين موظفي الخدمة والمتقاعدين، من خلال الخروج على قانون الموظفين وقانون الدفاع الوطني اللذين نصا بوضوح على منح المتقاعدين نسبة 85% من أي زيادة أجور تطرأ على رواتب موظفي الخدمة الفعلية مهما كانت تسميتها”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy