حاولا خلع خزنة مطعم في صربا

by nabaa s

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الـدّاخلي شعبة العلاقات العامّـة بلاغٌ جاء فيه, “فجر تاريخ 17/3/2023، وفي محلّة صربا-جونية، دخل مجهولون، بواسطة الكسر والخلع، إلى أحد المطاعم وعملوا على تخريب وفتح صناديق المحاسبة، ومحاولة خلع خزنة حديدية. وعندما لم يتمكنوا من سرقة أي شيء، افتعلوا حريقاً في غرفة بداخلها تلفاز وخزانات خشبية تحتوي على ملفات المطعم، وكاميرات مراقبة، وجهاز حافظ (DVR) ومكيف هوائي، ولاذوا بالفرار إلى جهةٍ مجهولة”.
وأضاف, “على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها، وبنتيجة المتابعة الميدانية، توصّلت الى تحديد هويَتَي الفاعلَيْن اللّذين تبيّن أنّهما من عمّال المطعم، وهما: ص. ش. (مواليد عام 1997، سوري), ع. ق. (مواليد عام 2000، سوري), وأعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكانهما وتوقيفهما، بما أمكن من السّرعة”.

وتابع, “بالتاريخ ذاته، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفهما في محلّة عين بزيل – صربا”.
بالتحقيق معهما، “اعترفا بما نُسب إليهما وأنهما حاولا سرقة الخزنة في المطعم بعد أن شاهد أحدهما مدير المطعم يقوم بوضع مبالغ مالية كبيرة في داخلها، ولكن عند فشل محاولتهما خلع باب الخزنة، حاولا مسح تسجيلات الكاميرات إلّا أنّهما لم يتمكنا من ذلك، فأقدما على حرق المكتب الذي يحتوي على جهاز تسجيل الكاميرات”.
ووفق البيان, “أجري المقتضى القانوني بحقّهما وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy