هل يستمر الطقس الماطر إلى الأسبوع المقبل؟!

by nabaa s

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.
وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم غد الاثنين، حيث يستقر تدريجا ويتأثر لبنان إبتداء من مساء الثلاثاء بمنخفض جوي مما يؤدي إلى عودة الطقس المتقلب مع أمطار ورياح ناشطة (معدل درجات الحرارة لشهر آذار من 14 إلى 22 درجة).
الطقس المتوقع في لبنان:
اليوم الأحد: غائم جزئيا مع إنخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية ويتحول الطقس إعتبارا من بعض الظهر إلى غائم مع ضباب على المرتفعات فتمسي الأجواء مهيأة لتساقط أمطار محلية.
الإثنين: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.
الثلاثاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع إرتفاع بدرجات الحرارة، يتحول مساء إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح ناشطة تشتد خلال الليل لتصل إلى ما يقارب (65 كلم/س)، خاصة في المناطق الشمالية.
الأربعاء: غائم مع إنخفاض سريع بدرجات الحرارة تشتد سرعة الرياح فتتخطى الـ80كم/س، يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة كما تتساقط ثلوج خفيفة على إرتفاع 200 متر وما فوق.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy