موظفو “ألفا” و”تاتش”: سندافع عن حقوقنا بكل الوسائل التي يرعاها الدستور

by nabaa s

أعربت نقابة موظّفي ومستخدمي الشّركات المشغّلة لقطاع الخليوي، عن شجبها “الحملات المشبوهة ليشطنة قطاع الاتصالات، ولا سيّما الخليوي منه”، مؤكّدةً “أنّها ستتصدّى لها”.

وتوجّهت في بيان، إلى الموظّفين في شركتَي “ألفا” و”تاتش”، قائلةً: “لقد أثبتّم بعملكم ووحدتكم أنّكم للكفاءة عنوان وللوفاء بنيان، وأكبر حامي لقطاع الاتصالات في لبنان. أثبتم أنّكم مثال لوحدة الموقف متى دعت الحاجة، وأنّكم في الوطنيّة والمسؤوليّة مثال أيضًا يُقتدي به”.

وأبدت النّقابة استغرابها من “بعض الحملات المشبوهة لشيطنة القطاع الاتصالات، وهي تستهدف نجاحه وصموده في الظّروف الصّعبة بحكمة وتصوّر منهجي وعلمي، وهذا كلّه مدماكه الأساس موظّف قطاع الخليوي الّذي يعمل حاليًّا وبكلّ الأوقات في مختلف الظّروف وأصعبها، للحفاظ على القطاع وعلى استمراريّة الشّبكة والخدمات؛ وكان مصدر جذب لكثير من الشّركات الإقليميّة العالميّة ليتعاقدوا معه”.

ونّبهت إلى “ضرورة مقاربة الأمور مقاربةً علميّةً مبنيّةً على وقائع، لا على أهداف مدمّرة”، مركّزةً على أنّ “النّقابة وأيّ مجلس نقابة منذ التّأسيس، هي من صلب الموظّفين وتوجّهاتهم، وهذا ما أظهرته الانتخابات الأخيرة بانتخاب مجلس متنوّع من فئات المجتمع كافّة؛ وستبقى دائمًا للجميع في سبيل تحقيق ما يطمح إليه أيّ زميل تحسّينًا وتحصينًا وحمايةً للحقوق”.

banner

كما شدّدت على “أنّنا سنبقى دائمًا يدًا واحدةً، وستبقى قوّتنا بوحدتنا، وسندافع عن حقوقنا بكلّ الوسائل الّتي يرعاها الدستور والقوانين المرعيّة الإجراء من دون كلل، ومع إبقاء التّواصل البنّاء قائمًا مع الجميع”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy