بطولة لبنان في الكرة الطائرة: قنات يعادل الأنوار

by nabaa s

عادل الانعاش الاجتماعي قنات ضيفه الانوار الجديدة 1 – 1، بفوزه عليه 3 – 2 (الاشواط 25 – 23، 20 – 25، 31 – 29، 22 – 25، 21 – 19)، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم في قاعة البترون، في ثانية سلسلة نصف النهائي “فاينال فور” من بطولة لبنان في الكرة الطائرة لنوادي الدرجة الاولى للرجال.
ويلتقي الفريقان في مباراتهما الثالثة من خمس ممكنة بعد ظهر السبت 13 أيار في مجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، حيث فاز الانوار في المباراة الاولى بثلاث مجموعات نظيفة.
في حين تقام السابعة والنصف مساء غد الجمعة، ثالثة مباريات السلسلة الاولى بين سبيد بول شكا الساعي الى لقب خامس تواليا وضيفه منتخب الجيش اللبناني في قاعة بلدة حامات بساحل البترون. ويتقدم سبيد بول بمباراتين مقابل لا شيء، وفوزه غدا يؤهله للدور النهائي.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy