الأبيض يفتتح غدا منتدى التحول الرقمي في القطاع الصحي: رؤية للمستقبل

by nabaa s

يفتتح وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض “منتدى التحول الرقمي في القطاع الصحي في لبنان: رؤية للمستقبل” غدا الخميس 18 آيار، الساعة 8:30 في المعهد العالي للاعمال – ESA (قاعة فتال).

يهدف المنتدى الى تعريف جميع الاطراف والشركاء المعنيين على الانظمة الرقمية والبرامج والتطبيقات المعتمدة في وزارة الصحة العامة ومدى فعاليتها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، إضافة الى إشراكهم في انشاء رؤية وطنية للتحول الرقمي في القطاع الصحي واتخاذ قرارات مستنيرة والتخطيط لتنفيذها لاحقا.

سيشارك في المنتدى رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور بلال عبدالله، النائب غسان حاصباني، النائبة الدكتورة عناية عز الدين، ووزيرة التنمية الادارية نجلا الرياشي ورئيس التفتيش المركزي جورج عطية ومدير المعهد العالي للاعمال ماكسنس ديو وممثلون عن المنظمات الدولية.

ويتخلل المنتدى مؤتمر صحافي لوزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض
الساعة 1:30 بعد الظهر في المعهد العالي للاعمال – ESA (قاعة 003- Block A)

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy