أشرف بيضون: العد العكسي لانتخاب رئيس قد بدأ

by nabaa s

أكّد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب أشرف بيضون أنّ العد العكسي لانتخاب رئيس للجمهورية قد بدأ، مشدّدًا على أنّ كلّ القوى السياسية تأكدّت أن الحوار لا مفرّ منه.

ولفت الى أنّ رئيس مجلس النواب نبيه بري يريد أن تكون الجلسة منتجة “لان لعبة التوازنات أظهرت أن هذه الارقام لا يمكنها إيصال رئيس، لافتًا الى أنه ليس المقصود شخص الوزير السابق جهاد أزعور.

وقال في السياق: “لا نريد أن نأتي بأي مرشح تحد حتى مرشحنا لأننا نفكر الى ما بعد انتخاب رئيس الجمهورية”، معتبرًا أنّ الطريقة التي أتى بها أزعور جعلته مرشح تحد لضرب مرشح فريق آخر.

banner

وأضاف: “انسحبنا من الجلسة الثانية وحتى لو تم انتخاب رئيس للجمهورية هل كان يمكنه ان يكون حكماً وادارة دفة البلاد وسط التجاذب؟”.

واشار الى نتيجة الجلسة الثانية عشرة لمجلس النواب التي أتت كسابقاتها، مؤّكدًا أنها سبب عدم تحديد بري موعد لجلسة مقبلة، وشدد على أنه لا يستطيع أي فريق أن ينتج رئيسًا وحده.

وقال خلال حديث لبرنامج نهاركم سعيد عبر الـLBCI: “متجهون نحو تسوية ولكن يجب أن نسرّع هذه التسوية الايجابية والجلسة فتحت باب النقاش على مصراعيه”، معتبرًا أنّ والخيار الثالث رهن الحوار”.

وأكّد في سياق منفصل أن ان كل ما تم تدواله في الاعلام عن خلل في العلاقة بين بري والوزير السابق وليد جنبلاط هو عار عن الصحة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy