موظفو ألفا وتاتش: على الإدارة الالتزام بتعهداتها

by nabaa s

أكدت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي، أنّ جميعَ الموظَّفين متساوُون في ما يَتعلّق بالحقوق، وهم يتبعون قانونا لشركات خاصة، و يتم تقييمهِم من قبلِ إدارات الموارد البشرية التابعة لشركتي الخليوي، مشددة على أن على إدارتي الشركتين الإلتزام بتعهداتهما.

ولفتت في بيان، إلى انها عَقَدَت اجتماعاً مع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الاعمال جوني القرم في وزارة الإتصالات، موضوعَهُ الأسَاس كانَ استكمال البحثِ في حقوق الموظفين المعلَّقة والمؤجَّلة. وتطرّق البحثُ تحديداً الى موضوعِ الزيادات التي لم تُقر حتى تاريخِهِ، لقسم من الموظَّفين، بحيث شدّد على أحقيتها وعلى ضرورة منحها بشكل عادل و شفاف في أقرب وقت.

كما شددت النقابة على انها ستتابع هذا الموضوع المحق والملح مع وزارة الإتصالات و إدارتي ألفا وتاتش وجميع الأطراف المعنِيَّة بِهَدَفِ إيصالِهِ إلى النتائج المرجوة بأسرعِ وقت ممكن.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy