وصل جثمان فادي بجاني إلى الكحالة قبل ظهر اليوم الجمعة، وسط تجمّع شعبي كبير وحضور فعاليات سياسية.وكان لافتًا تواجد رئيس حزب “الوعد” جو حبيقة.

وفي السياق، كان قد صـدر عـن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ــــ شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه: “بتاريخ اليوم 11-8-2023، وبمناسبة مراسم التشييع التي ستقام في كنيسة مار انطونيوس الكحالة، وحيث من المتوقع مشاركة حشد كبير من المواطنين في هذه المراسم”.

وتابع، “لذلك، تم منع مرور السير وحتى انتهاء مراسم التشييع: على طريق الشام الدولية بالاتجاهين، وتحويله من مفرق شويت نزولاً باتجاه بيروت، ومن مفرق بسوس صعودا باتجاه البقاع. ومنع سير الشاحنات”.

وختم البلاغ، “يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور”.

banner

المصدر – ليبانون ديبايت

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy