حقق الانوار الجديدة حامل اللقب فوزه الحادي عشر على مضيفه الرسالة الصرفند 3 – 1 (الاشواط 24 – 26، 25 – 20، 25 – 14، 25 – 15)، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم في قاعة الرئيس نبيه بري بالصرفند، في المرحلة السادسة عشرة من بطولة الكرة الطائرة لنوادي الدرجة الاولى.

قاد المباراة الحكمان الاتحاديان عبدالله الغوش ويحيى ابو صالح. وفي قاعة الميناء الرياضية بطرابلس، حقق القلمون فوزه الرابع على مضيفه الزهراء الميناء طرابلس 3 – 0 (الاشواط 25 – 22، 25 – 23، 25 – 22)، ليبتعد الفائز نسبيا عن خطر الهبوط.

قاد المباراة الحكمان الدولي ايلي وهبة والقاري محمد ياسين.وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، فاز الشبيبة البوشرية على مضيفه النجوم جونية 3 – 1 (الاشواط 25 – 20، 27 – 25، 21 – 25، 25 – 25 – 19). وهذا الفوز الثاني عشر للبوشرية، والتعثر العاشر للنجوم.قاد المباراة الحكمان الدولي بسام الجميل والاتحادي عماد بو فرحات.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy