عرض رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع في معراب مع السفير المصري علاء موسى مستجدات لبنان والمنطقة، في حضور المستشار في السفارة مصطفى محروس، رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في الحزب الوزير السابق ريشار قيومجيان وروجيه راجح.

ووصف موسى الاجتماع بـ” الطيب والمهم جدا”، وأعرب عن حرصه على “لقاء الدكتور جعجع لأننا كلجنة خماسية عزمنا القرار على التقاء مختلف القوى السياسية لتبادل الآراء والأفكار بشأن ما يجب القيام به في الفترة المقبلة”.

وشدد على أن “اللجنة الخماسية ملتزمة مساعدة لبنان للإنتهاء من مسألة الفراغ الرئاسي”، ولفت إلى أن ما سمعه من جعجع “تأكيدات بأنه يسعى أيضاً في هذا الإتجاه ويرغب فيه وسيعمل في الفترة المقبلة على الوصول إلى أمر جيّد يساعد على إنجاز هذا الإستحقاق في أسرع وقت”.

وأشار إلى أنه في الفترة المقبلة سيلتقي باقي القوى والكتل السياسية للتداول في السياق نفسه. وختم: “أتمنى أن أتلقى منهم رسالة مشابهة لتلك التي استمعت إليها من الدكتور جعجع، وبإذن الله الفترة المقبلة تعد بأمور جيّدة للبنان”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy