نعى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في بيان، القاضي نادر منصور الذي وافته المنيّة مساء أمس إثر نوبةٍ قلبيةٍ مفاجئة.

وقال: “عجّلت الرحيل يا زميلي وصديقي وأخّي، وجُرْحُ قلبِك أدمى قلوبنا وثلَمَ قلبَ العدالة التي تنزفُ اليوم حزنًا على رحيلك المباغت.”أضاف: “رحل القاضي الشاب النموذجي العصامي الدمث، النادر الطيبة كاسمه، العالِمُ حتى قمة التواضع، المؤمنُ بربِّه، المتفاني في سبيل عائلته، والحامل رسالة القضاء على نبض القلب وفي مجرى الشرايين، الذي ظلّ واقفًا في أوج عطائه حتى وَهَنَ منه الفؤادُ وسكت الخفقان.”

وتابع: “وكم من ذكريات تلوح الآن أمام عينيّ، تحكي عن حكمتك وديناميتك واندفاعك في مقاربة الملفّات التي توليّتها خلال مسيرتك القضائية الزاهية.”

وختم: “وانت إذ تغادر برج العدالة حيث أقمت لعقدين من الزمان، إلى ثرى برج البراجنة حيث المنزل الأوّل والأخير، ستبقى في ضمير القضاء وفي قلوب القضاة والمحامين والمتقاضين. رحمك الله برحمته الواسعة وخالص العزاء للزميلة أميرة ولسائر أفراد عائلته وللجسم القضائي.”

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy