مولوي من عمان: مستمرّون في ضبط عمليّات تهريب المخدّرات بحزم

by ahmad

شارك وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي في الاجتماع الرباعي الذي تستضيفه عمان لوزراء الداخلية في كل من الأردن ولبنان والعراق وسوريا للبحث في الآليات المشتركة للتصدي لظاهرة المخدرات ومكافحتها.

ورأى في كلمة له ان “امننا العربي مشترك فحدودنا متقاربة ومتداخلة ما يحتّم علينا العمل بجهد لحماية بلداننا ومجتمعاتنا من الجريمة العابرة للحدود بأشكالها كافة”.

وأشار الى “أن موقع لبنان بين الدول العربية يحتّم علينا العمل لتجنيب لبنان لأن يكون مصدر اذى وضرر لأبنائه او للدول العربية الشقيقة والخليج العربي”.

وقال: “مستمرون في ضبط عمليات تهريب المخدرات بحزم بجهود السلطات الامنية اللبنانية منوها بالدور الذي تقوم به الأجهزة كافة”.

banner

وشدد على ضرورة مواصلة “التعاون المشترك بين بلداننا لمحاربة هذه الجريمة”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy