كتب المدير العام السابق للأمن العام عباس ابراهيم، اليوم الخميس، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “لم يبخل العسكريون يوماً بحياتهم في سبيل الذود عن وطنهم”.

وأضاف، “وقد أفنوا أعمارهم في المآسي التي لم تفارق حياتهم المهنية وصولاً إلى تقاعدهم آملاً في مستقبل أفضل، ولم يتوقّعوا يوماً أن تتخلى دولتهم عنهم بعد أن يبلغوا سن التقاعد كما يحصل اليوم، وهم الذين لم يتخلّوا عنها يوماً”.

وتابع، “معيب ما نراه اليوم من إهمال ولامبالاة بحياتهم وحقوقهم. كيف ترضى الدولة بأن يُذلّ أبطالها، وهم رمز كرامة البلاد وعزّتها؟”.

وختم ابراهيم، “على الحكومة ان تعيد النظر في حقوق العسكريين الذين صانوا ويصونون أمنها وحدودها واستقرارها بدمائهم لئلا نوغل في المجهول”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy