قريبًا في صيدا… حملة لإزالة اللافتات والأعلام والصور المنتشرة

by ahmad

أعلنت بلدية صيدا في بيان أنّها “ستطلق اعتبارًا من 8 الحالي حملة لإزالة اللافتات والأعلام والصور المنتشرة، التي تم رفعها ووضعها في عدد من شوارع المدينة والأحياء خلال مناسبات مختلفة.

ودعت البلدية “المؤسسات والجمعيات وهيئات المجتمع المدني والأحزاب والقوى التي قامت بنشر هذه اللافتات والأعلام والصور، لإزالتها قبل تاريخ بدء الحملة في 8 الحالي، حيث ستباشر فرق البلدية بإزالتها اعتبارًا من التاريخ المذكور”.

كما أشار البيان إلى أنّ “رئيس البلدية الدكتور حازم خضر بديع تواصل مع مختلف الجهات المعنية من أجل التجاوب مع قرار البلدية والمباشرة بإزالتها”.

ولفتت البلدية إلى أنّ “هذه الحملة لا تشمل اللافتات المتعلقة بتحضيرات واستقبال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم المباشرة بإزالتها من قبل فرق البلدية اعتبارًا من منتصف شهر رمضان المبارك”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy