بيان من أسرة فادي إبراهيم: “هدأ الوجع ولكن…”

by ahmad

أصدرت أسرة الممثل الراحل فادي إبراهيم ونقابة الممثلين في لبنان بيانًا مشتركًا.

وجاء في البيان: “هدأ الوجع، لكن القلب ما زال وسيبقى ينبض بروح الأحباء. رحل الفنان الكبير فادي إبراهيم ورحلت معه توأم روحه والدته السيّدة نولا، لكنهما لن يرحلا من ذاكرتنا أبد الدهر”.

وتابع: “لو كان البكاء يجدي لبكينا دهراً. ولو كان الرثاء يطفئ في قلوبنا الجمر، أو يمنحنا بكاؤهما الصبر لملأنا الكون أناشيد. نعلم أن فراق الأحباء قاسٍ، لكن للقدر حساب آخر، ولله مشيئته هو أعلم منّا بها. باسم عائلة الفنان الراحل فادي إبراهيم وباسم الزملاء في نقابة الممثلين في لبنان وباسم صندوق التعاضد الموحّد للفنان، نتقدّم بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى كل من وقف إلى جانبه في محنته، ولكل من حضر وسأل وتواصل معنا وواسانا أحزاننا ووقف إلى جانبنا في عزائنا بفقدان الزميل النجم فادي إبراهيم ووالدته الفاضلة نولا، إذ ندعو لكم بدوام الصحة والعافية وطول العمر”.

واختتم البيان: “نصلّي ونتضرّع للربّ أن يضعهما إلى جواره مع القديسين وأن يكون ذكرهما أبديًا”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy