توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، غائمًا جزئيًا إلى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها الموسمية بخاصة في الداخل، كما تبقى الرطوبة منخفضة وتتكون طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي إلى سوء في الرؤية أحيانًا.

وجاء في النشرة الآتي :

الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط بمنطقة من الضغط الجوي المرتفع مصحوبة بكتل هوائية حارة نسبيا تؤدي الى ارتفاع في درجات الحرارة فتتخطى معدلاتها الموسمية وتبلغ ذروتها يوم الخميس، يخف تأثيرها يوم الجمعة مما يؤدي الى انخفاض في درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها الموسمية.

الطقس المتوقع في لبنان:

banner

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية وانخفاض نسبة الرطوبة، يتوقع ظهور طبقات خفيفة من الغبار وتساقط رذاذ في المناطق الداخلية وعلى المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها الموسمية بخاصة في الداخل، كما تبقى الرطوبة منخفضة و تتكون طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي الى سوء في الرؤية أحيانا.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع انخفاض في درجات الحرارة، فتنشط الرياح وترتفع الرطوبة، ويتشكل الضباب على المرتفعات مع طبقات خفيفة من الغبار ورياح ناشطة في المناطق الشمالية.

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع في درجات الحرارة على الساحل ، بينما تستقر على المرتفعات وفي الداخل مع انخفاض في نسبة الرطوبة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy