حيا السفير العالمي للسلام حسين غملوش في بيان، العمال في عيدهم، وخصوصًا عمال لبنان، معتبرًا أن “هذا العيد يشكل مناسبة للاحتفال بالمساهمات القيمة التي يقدمونها للبنان في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة ومعقدة جدًا، من أجل بناء وتطوير مجتمعنا واقتصادنا”.

وقال: “يا عمال بلادي أنتم ركيزة اساسية في بناء الوطن، بفضل جهودكم الجبارة نشهد تقدما وازدهارًا في الصناعات الوطنية رغم الظروف الصعبة التي نعيشها وقد بدأت اولى بشائرها تظهر من خلال انتاج سلع محلية بدأت تغزو الاسواق المحلية والعالمية، خصوصًا بعد ارتفاع اسعار السلع المستوردة”.

وأضاف: “فليكن هذا اليوم فرصة لتدارس احوال الطبقة العاملة وتقييم انجازاتها ورفع مطالبها للحكومة من أجل سياسة اجتماعية وصحية اكثر أمانًا وعدالة، وليكن هذا اليوم أيضًا فرصة للمطالبة بتعديلات جذرية في عمل النقابات وأهدافها، فبتنا نعيش في ديموقراطية مزيفة تكثر فيها الخطابات على حساب الأفعال”.

banner

وتابع: “نؤكد التزامنا الدائم دعم حقوق العمال وضمان ظروف عمل آمنة ومستقرة وكريمة للجميع”، مشيرًا إلى أن “أفضل تكريم لهم يكون بإعطائهم حقوقهم وتأمين حياة لائقة لهم ولعائلاتهم، والعمل في ظروف عادلة ومرضية، وفق ما جاء في شرعة حقوق الانسان”.

وختم غملوش: “كل عام وأنتم صناع النجاح والتقدم في وطننا، فأنتم فخر هذا الوطن وعماد النجاح والازدهار”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy