للسنة الثانية على التوالي يحسم بطل لبنان الرياضي بيروت لقب بطولة “وصل” غرب آسيا لصالحه بعد فوزه على فريق غورغان الايراني على أرضية ملعب مجمع نهاد نوفل بحضور اكثر من خمسة آلاف مشجع، حيث انتهت المباراة بفارق ٢٢ نقطة 100-78.

وفي التفاصيل سيطر نادي الرياضي على المباراة من بدايتها حتى النهاية واستعرض لاعبوه مهاراتهم، حيث سجّل اللاعب ثون مايكر 23 نقطة بالإضافة إلى 12 Rebounds و4 Blockshots، والبوسني علم الدين كيكانوفيتش مع 23 نقطة 5 Rebounds، الكابتن أمير سعود مع 17 نقطة 4 تمريرات حاسمة و3 Steals.

وظهر الرهيب وائل عرقجي بشكل لافت خلال اللقاء وأظهر مهارات فنية عالية ما ساعد الفريق على التماسك واللعب الجماعي فقدّم 9 تمريرات حاسمة بالإضافة إلى تسجيل 12 نقطة و5 Rebounds، كما وسجّل جوناثون سيمونز 12 نقطة.

أما من جهة غورغان وعلى الرغم من إشاركهم الاعب الأميركي الجديد دايموند ستون إلى جانب ويل شيري إلَّا أنَّ رجال المدرب أحمد فرّان تمكنوا من الحدّ من خطورتهم حيث لم يسجّل شيري سوى 19 نقطة وستون 16.

banner

وخلال اللقاء أوصل النادي الأصفر الفارق إلى 27 نقطة كما وتفوّق لمدّة 38 دقيقة و49 ثانية على بطل ايران الذي لم يتقدّم على الرياضي سوى لمدّة 46 ثانية.

ومع هذا الفوز الثمين يحتفظ نادي الرياضي باللقب الآسيوي للمرّة الثانية على التوالي، حيث سيتفرغ منذ الآن لمعركة الإحتفاظ بلقب بطولة لبنان لكرة السلة.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy