إنتر ميلان يقود مفاوضات التعاقد مع نجم يوفنتوس

by admin

عمر علام – محرر متخصص في الكرة العالمية والعربية عمر علام – محرر متخصص في الكرة العالمية والعربية

أضحى نادي إنتر ميلان الإيطالي في مقدمة سباق الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني الدولي، باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس، في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي قصة باولو ديبالا صاحب الـ 28 عاماً مع نادي يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

ديبالا على أعتاب إنتر ميلانوينافس إنتر ميلان على ضم جوهر منتخب الأرجنتين عمالقة القارة العجوز، حيث أبدت أندية : ليفربول الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع نجم مهاجم يوفنتوس.

banner

ويرى إنتر ميلان في التعاقد مع باولو ديبالا تعويضاً مناسباً لرحيل نجمه لاوتارو مارتينيز المحتل، وكذلك ترميماً للكسور التي خلفها رحيل روميلو لوكاكو إلى تشيلسي الصيف الماضي.

باولو ديبالا

وذكرت شبكة (فوتبول إيطالي) أن إنتر ميلان حريص بشدة على التعاقد مع ديبالا وخاصة وأنه لن يكلف خزائن بطل الدوري الإيطالي مقابل نادي كبير.

لاوتارو ارتباطًا وثيقًا بعدد من الأندية الإسبانية والإنجليزية في السنوات الأخيرة، وقد يتطلع النيراتزوري للاستفادة من اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في نهاية هذا الموسم.

إنتر ميلان قد يفقد مارتينيز، بالإضافة إلى مغادرة أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، مما يوفر مساحة كبيرة في الميزانية، لذا النادي لن يجد صعوبة في توفير راتبه.

تجدر الإشارة إلى أن نادي يوفنتوس قد أعلن في وقت سابق فشله في التوصل إلى اتفاق مع باولو ديبالا من أجل التجديد، مما يعني أن نجم منتخب الأرجنتين سيرتدي قميصًا جديدًا الموسم المقبل للمرة الأولى منذ عام 2015.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy