هبوط أسهم 139 شركة على مؤشر “نيكي” للأسهم اليابانية

by admin

تراجع المؤشر نيكي الياباني لليوم الثاني على التوالي اليوم الثلاثاء لكنه تجنب خسائر أكبر مع بدء المستثمرين في إعادة شراء الأسهم على أمل ارتفاع أسعارها بعد انتعاش الأسهم الأميركية الليلة الماضية.

أغلق المؤشر منخفضا 0.58% إلى 26167.10 نقطة بعد أن قلص خسائره في التعاملات المسائية مدعوما بارتفاع الأسهم الأميركية.

كان المؤشر نيكي قد انخفض إلى مستوى 25773.83 نقطة لأول مرةمنذ منتصف مارس/ آذار في الصباح متأثرا بعمليات بيع مكثفة في وول ستريت الليلة الماضية خاصة لأسهم شركات التكنولوجيا.

وتراجع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.85 بالمئة إلى 1862.38نقطة.

banner

كانت أسهم شركات التكنولوجيا هي أكبر خاسر على المؤشر نيكي فأدى تراجع أسهم إن.تي.تي داتا وطوكيو إلكترون وأدفانتيست وسوفت بنك وسوني مجتمعة إلى خفض المؤشر بنحو 100 نقطة.

كان المؤشر الفرعي لأسهم المرافق هو الوحيد الذي ارتفاع اليوممثلما حدث بالأمس. هبطت أسهم 139 شركة وارتفعت أسهم 83 شركة من 220 شركة مدرجة على المؤشر نيكي.

المصدر: وكالات – أبوظبي

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy