مثول القاضية عون امام المجلس التأديبي يوم الاربعاء

by admin

علمت “المركزية” ان القاضية غادة عون ستمثل الاربعاء المقبل امام المجلس التأديبي يرافقها وفد من مجموعة “الشعب يريد اصلاح النظام”.

وكان قد تمّ تحويل القاضية عون إلى المجلس التأديبي لـ”مُخالفتها موجب التحفظ”، حيث علّقت الأخيرة قائلة “توقيت الاستدعاء مشبوه، ويرتبط بملفين اعمل عليهما، “الأول ملف المصارف، الملف الثاني ملف حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ويضاف إليهما ملف شركة مكتف… وكان من المفترض أن تقابلني هيئة التفتيش أولاً وإن كان هناك داع تحيلني إلى المجلس التأديبي”.

والجدير بالذكر أنّ في شهر نيسان أصدرت عون بلاغ بحث وتحرٍّ بحقّ سلامة، أما في ما يخص ملف شركة مكتف ووضع الأختام على الشركة فقد شهد الملف مناوشات قضائية يوم 10 أيار، إذ أصدر قاضي الأمور المستعجلة في المتن، رالف كركبي، قراراً قضى بفضّ الأختام عن أبواب الشركة، لتعيد القاضية عون بعد ساعات قليلة من قرار كركبي وتأمر بوضع الشمع لأنه “لا يحق لقاض مدني أن يكسر قرار نيابة عامة استئنافية”، بحسب تصريحها.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy