الميركاتو الصيفي.. دي ماريا يسخر من روما ويداعب قميص يوفنتوس

by admin

اعترف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بوجود اهتمام كبير من نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتعاقد معه خلال صيف 2022.

ويتواجد دي ماريا حاليا كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع بطل فرنسا في يونيو/ حزيران 2022، وتشير العديد من التقارير إلى أنه يحظى باهتمام يوفنتوس وروما، عملاقي الدوري الإيطالي.

دي ماريا (34 عاما) حريص تماما على البقاء في الدوريات الأوروبية لمدة عام آخر على الأقل، قبل العودة إلى الدوري الأرجنتيني مرة أخرى.

وحل دي ماريا ضيفا في مقابلة مع شبكة ESPN العالمية، وأخرج المضيف قميص روما أمام اللاعب الأرجنتيني، الذي رد سريعا ومازحا: “لا . لست مهتما بهذا القميص”.

banner

بعدها أخرج المضيف قميص يوفنتوس أمام دي ماريا، ليرد الأخير بقوة “إنه أكبر ناد في إيطاليا، وأحد الفرق الساعية للتعاقد معي بالفعل. حاليا أركز على العطلة الصيفية مع أسرتي، وأفكر أيضا في مستقبلي”.

وخاض دي ماريا 31 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان (1914 دقيقة)، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9.

العين الرياضية

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy