خلاف كبير داخل منتخب بلجيكا

by nabaa s

اشتعلت أزمة داخلية في صفوف المنتخب البلجيكي، بعد الهزيمة على يد المغرب يوم الأحد، قد تنذر بخلاف كبير بين نجوم المنتخب المصنف ثانيا على مستوى العالم.

وانتقد نجم المنتخب البلجيكي كيفن دي بروين، منتخب بلاده قائلاً قبل المباراة، “نحن فريق كبير بالسن ولا فرصة لدينا لتحقيق اللقب”، في إشارة إلى عدد من عناصر الفريق الكبار.

وبعد الهزيمة من المغرب، جاء الرد من المدافع المخضرم يان فيرتونغن، البالغ من العمر 35 عاما الذي قال، “أعتقد إننا نهاجم بشكل سيء أيضا لأننا كبار في السن”.

banner

واعتبرت وسائل الإعلام أن تصريحات فيرتونغن هل رد صريح على دي بروين، وكأنه يلقي اللوم على خط الهجوم بقيادة نجم مانشستر سيتي.

وتوقعت وسائل الإعلام العالمية أن تصريحات فيرتونغن تنبئ بانشقاق كبير في صفوف المنتخب البلجيكي، بين عناصر الفريق المخضرمة، مما قد يهدد فرص “الشياطين الحمر” بالتأهل قبل المباراة الحاسمة أمام كرواتيا.

ويحتاج المنتخب البلجيكي للانتصار في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا للتأهل، بينما يحتاج الخصم الكرواتي إلى التعادل فقط، في مواجهة أوروبية حاسمة.

المصدر: سكاي سبورتس

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy