ما هي أسباب إلغاء زيارة الوفد اللبناني.. السفير السوري يوضح!

by Jad

أشار السفير السوري علي عبدالكريم بعد لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون إلى أن “سوريا واجهت وما تزال اشرس حرب مركبة خطرة ومع هذا صمدت واسجل للرئيس عون انه كان من اوائل من راهن على صمود سوريا وانتصارها”.

وأضاف عبدالكريم: “انا مستبشر دائماً بأن هنالك قوى وطنية فاعلة ونسبتها غالبة في لبنان وسوريا وهناك حرص على العلاقة الاخوية وتقديرها وسوريا ستحرص على هذا التكامل والارتفاع على المناكفات لما فيه مصلحة البلدين”.

وأكد انه “هناك لبس حدث فيما خص زيارة الوفد اللبناني الى سوريا والموعد لم يلغَ بل يُتفق عليه لاحقا بسبب ارتباطات سابقة في سوريا”.

وختم: “تشرفت بلقاء الرئيس عون مودعا بعد سنوات من الخدمة في هذا البلد الشقيق وممتن للتجربة مع فخامة الرئيس وللوسام الذي شرفني بتقليده لي”.

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy