جعجع التقى حرب في معراب

by ahmad

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانيّة” سمير جعجع في معراب المحامي مجد حرب، في حضور عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك، الأمين المساعد لشؤون الإنتخابات جاد دميان ومنسق منطقة البترون في الحزب بول حرب.

عقب اللقاء، وضع حرب زيارته الأولى إلى المقر العام للحزب في إطار التعارف، وقال: “توافقنا في هذه الجلسة على 99% من المواضيع كي لا أقول مئة في المئة، ومن واجبنا التلاقي دائمًا ولا سيّما أنه في الوقت الراهن لا صوت أقوى من صوت المعركة، فالتفاصيل والخلافات الضيّقة سنضعها جانبا، إذ يحيط بنا خطر كبير لا يمكننا مواجهته إلا من خلال التضامن والتعاون مع بعضنا البعض”.

ورداً على سؤال، أكد حرب أننا “منذ زمن ننضوي في صفوف المعارضة ولو كنا نتنافس في الإنتخابات لكنا في الخندق نفسه، لدينا الأهداف والمبادئ السياسية نفسها، وفي حال غيّرنا خطابنا نكون كذبنا على نفسنا وعلى القاعدة الشعبية التي وعدناها في الانتخابات، انطلاقا من هنا، نحن اليوم في معراب وكنا بالأمس في اللقاء التضامني الوطني وستستمر لقاءاتنا”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy