رجل يستعد للزواج للمرة الـ88

by nabaa s

يستعد مزارع إندونيسي للزواج مجددًا، بعدما تزوج من 87 امرأة في مراحل مختلفة من حياته.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن المزارع الذي يُعرف باسم “كان” يقطن في إقليم “جاوا الغربية” وأعلن مؤخرًا أنه سيتزوج من “حبيبته السابقة”، والتي كان تزوجها قبل سنوات طويلة، حيث قررا العودة مجددًا، لأن “نار الحب لا تزال مشتعلة بينهما”.

وأوضح “كان” الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، أنه انفصل عن زوجته هذه منذ سنوات طويلة، ولكنه قرر العودة إليها لأنها لا تزال تحبه.
وقال: “أخطط للزواج مجددًا من زوجتي السابقة رقم 86، وعلى الرغم من أننا تزوجنا لمدة شهر فقط، ورغم مرور وقت طويل على انفصالنا، إلا أنها لا تزال تحبني، ولا يزال الحب بيننا قويًا، وأرفض التلاعب بمشاعرها”.
وأوضح “كان” خلال حديثه مع وسائل إعلام محلية، كيف كان في بداية حياته ضعيفًا في إقامة زواج ناجح، حيث تزوج لأول مرة في حياته عندما كان بعمر 14 عامًا، بينما كانت زوجته الأولى آنذاك تبلغ من العمر 16 عامًا.
وبعد عامين من الزواج، طلبت زوجته الأولى الطلاق، بسبب شخصيته التي كانت ضعيفة في تلك الفترة، كما يقول.
يذكر أنه بموجب القانون الإندونيسي، يجب أن يتم الطلاق أمام المحكمة، وبالتالي فإن حالات الطلاق الخاصة دون تدخل من المحكمة غير ممكنة في البلاد.

المصدر:وكالات

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy