الشيف “نصرت” ينشر فاتورة في مطعمه بقيمة 167 ألف دولار… وهجومٌ عليه!

by nabaa s

تعرّض الشيف التركي الشهير، صاحب سلسلة مطاعم في عدد من دول العالم، نصرت غوكشيه، لهجومٍ وانتقادات قاسية بعد نشره صورة لفاتورة أحد زبائنه الذين ارتادوا فرع مطعمه في أبو ظبي.

وتوجّه الشيف نصرت عبر حسابه في موقع “إنستغرام” لمشاركة متابعيه، الذين يصل عددهم 49 مليون متابع، صورة الفاتورة تبلغ قيمتها 615 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 167 ألف دولار أميركي)، مرفقًا إيّاها بتعليق: “الجودة ليست باهظة الثمن”.

وصُدم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من قيمة الفاتورة، حيث ضمّت شرائح لحم مغطاة بورق الذهب، لحم الضلوع، وكارباتشيو اللحم، والبطاطا المقلية وبعض الحلويات بينها البقلاوة والحلقوم، كما تبيّن أنّ الضيوف طلبوا عدة زجاجات لمشروبات كحولية، وماء وعصير “موهيتو”.

ومن خلال الفاتورة، يمكن الملاحظة أنّ عدد الضيوف كان 14 شخصًا، كما هو مدوّن أعلى الفاتورة.

banner

وأعرب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من سلسلة مطاعم نصرت، فضلًا عن إطعام الفقراء ومساعدة المحتاجين.

فعلَّق أحدهم: “هذا أمر سخيف، سيساعد هذا المبلغ من المال قرية بأكملها على النجاة من الموت… هذا مروع”، وأضاف آخر: “هذا جنون، لا يتعلّق الأمر حتى بالطعام الجيد. هذا تسعير إجرام”، وعلَّق أحد الأطباء: “رؤية هذه الفاتورة والتفكير في مرضاي الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة زراعة الكبد يجعلني حزينًا”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy