شيرين في صدد فضّ الخلاف مع “روتانا”… وأعمال جديدة

by nabaa s

كشف المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، أنّه تمّ الاتّفاق بينها وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات لإنهاء الأزمة بينهما.

وكانت شركة روتانا تطالب شيرين بتعويض مادي يبلغ قيمته 10 ملايين جنيه، لإخلالها ببنود العقد المبرم بينهما.

وأضاف لطفي أنّه سيتمّ التوقيع رسميًا على الاتّفاق قبل موعد المحكمة الاقتصادية في القاهرة للنظر في الدعوى التي أقامتها شركة “روتانا”، ضدّ الفنانة شيرين عبد الوهاب نهاية الشهر الجاري.

ونقلت صحف مصرية أخيرًا، عن مصادر وصفتها بالمقربة من صاحبة أغنية “حبه جنة”، وكذلك الشركة، بأن محكمة القاهرة الاقتصادية عقدت الأحد، الجلسة الثانية للنظر في قضية التعويض، لكن محامي شيرين، الخبير القانوني حسام لطفي قدّم طلبًا لتأجيل مناقشة الأزمة بداعي وجود مفاوضات إنهاء التعاقد بالتراضي.

banner

وقرّرت المحكمة قبول طلب التأجيل إلى موعد الـ 24 من شهر كانون الأوّلأ المقبل، لعقد ثالث جلسات النزاع القضائي.

وطالبت الشركة الفنانة شيرين بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه، أي بحدود 400 ألف دولار.

وتستعدّ شيرين لتسجيل مجموعة جديدة من الأغنيات خلال الفترة المقبلة، كما ستلتقي بجمهورها في حفلةٍ غنائية كبيرة لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، ليكون أوّل لقاء مع الجمهور بعد أزمة دخولها المستشفى وعودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وكانت شيرين قد اتخذت قرارًا منذ أيام بتعيين نبيل إدوار مديرًا لأعمالها بدلاً من ميمي فؤاد، الذي أعلنت عن إنهاء فترة تعاونه معه عقب خروجها من المستشفى.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy