هل سينضم رونالدو إلى صفوف النصر السعودي؟

by nabaa s

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية واسعة الانتشار بقرب انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي خلال أيام حيث سيوقع على عقد يمتد حتى يونيو 2025.

يأتي ذلك في وقت يبدو فيه أن كرة القدم الأوروبية أدارت ظهرها لـ”صاروخ ماديرا”، أو على الأقل للأندية التي يود أن يكون فيها، وهذا ما أكدته التجارب في يوفنتوس ومانشستر يونايتد على ذلك.

وذكرت ماركا أن المفاوضات بين “الدون” وإدارة النصر السعودي بدأت بالتوازي من وداعه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المنتظر، حسب المصدر، أن تتم صفقة الانتقال قبل نهاية العام الجاري ولمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة 200 مليون يورو

banner

وفي وقت سابق من الشهر الجاري نفى الهداف البرتغالي توصله لاتفاق يقضي بانتقاله لنادي النصر السعودي عقب انتهاء مغامرة بلاده في مونديال قطر 2022.

وبات رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.

المصدر: سكاي نيوز عربي

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy