مايا دياب تتبرع من خزانة ملابسها لأطفال لبنان

by nabaa s

حرصت النجمة مايا دياب على ادخال البهجة إلى قلوب العشرات من الأطفال اللبنانيين، بالتزامن مع تألقها في حفل غنائي ضخم بالعاصمة القطرية الدوحة.

ولم تتأخر الفنانة اللبنانية بتقديم أحد أبرز الفساتين من خزانة ملابسها الخاصة، إلى حفل خيري بطلب من الزميلة كلير سعادة في فندق “فينيسيا” يوم السبت الماضي، وعاد ريعه لشراء هدايا للأطفال في المستشفى ليلة الكريسماس.
وفي اليوم عينه، أحيت دياب حفلاً استثنائياً في الدوحة لمناسبة العيد الوطني القطري، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها التي أشعلت بها الحفل على غرار “ديالي”، “اكثر شوية”، “ليليّي”، “نهارنا وردي”، بالإضافة إلى ميدلي للمطربة الكبيرة سميرة توفيق…

وأظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل، طلب مايا من المنظمين فتح أبواب الحفل للجميع معلنةً قرارها بالتكفل شخصياً بأسعار تذاكر جمهورها.

وعلّقت بالقول تعليقاً على لقطات من الحفل:”ليلة من العمر مع الجمهور القطري والعربي بقطر البلد اللي جامع العالم فيه .. وباليوم الوطني أجمل الأمنيات بالأمن والأمان والمزيد من الازدهار لهذا البلد الرائع بكل تفاصيله”.
المصدر:لها

banner

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy