ماذا حصل بين باسيل والـ”MTV” في بكركي؟!

by nabaa s

نشر الحساب الخاص بقناة الـ”MTV” عبر “تويتر” شريطاً إخبارياً يتضمّن تصريحاً لرئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل من بكركي بدا وكأنّه أدلى به للـ”MTV”، حيث تمّ نشره بالشكل الآتي: “باسيل لـmtv: ستكون لنا مبادرة واضحة في الأسبوع الأول من السنة الجديدة ومش رح نفرّص”.

إلا أنّ “التيار الوطني الحرّ” نفى أن يكون باسيل قد صرّح للـ”MTV”، ولا سيما بعد قرار “التيار” مقاطعة القناة على خلفية حادثة برنامج “صار الوقت” التي حصلت قبل مدّة والتي تعرّض خلالها ناشطون في “التيار” للاعتداء.

وقال “التيار” في بيان: “بعدما أرسلت قناة mtv خبراً وهو التالي:

باسيل لـ mtv: ستكون لنا مبادرة واضحة في بداية السنة الجديدة ومش رح نفرص.

banner

يهمنا التأكيد على أنّ الوزير باسيل رفض الردّ على كل الاسئلة الموجهة له من مندوب الـ mtv، وعندما التفّ حوله الاعلاميون المعتمدون في بكركي ردّ على سؤال الصحافي عيسى بو عيسى بأن “لا كلام الآن ولا عطلة بل سنعمل خلال الاعياد لنحاول ان يكون عندنا موقف متكامل في نهاية اول اسبوع من السنة. فاقتضى التوضيح!”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy