تهريب كبتاغون داخل شحنة للتمر

by nabaa s

أحبطت السلطات الأمنية الأردنية، اليوم الأحد، عملية تهريب مخدرات آتية من الأراضي العراقية وضبط قرابة الطنّ من حبوب الكبتاغون كانت مخبّأة في شاحنتين تحملان عجينة التمر.

ونقل بيان عن مصدر في دائرة الجمارك العاملة في مركز حدود الكرامة مع العراق، قوله إنّ “كوادر الجمارك الأردنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية أحبطت أكبر وأضخم عملية تهريب مخدرات لستة ملايين حبة من الكبتاغون يعادل وزنها حوالي الطن”.

وأضاف أنّه “بعد عملية تفتيش دقيقة لشاحنتين مبردتين تحملان لوحات اجنبية وجدت الحبوب مخبأة ضمن شحنة كراتين تحوي عجينة التمر”.

وأوضح المصدر أنّه “عثر على ما يقارب 509 كليوغرامات من حبوب الكبتاغون في الشاحنة الأولى وما يقارب 483 كيلوغراماً من الكبتاغون في الشاحنة الثانية”.

banner

ونقل البيان عن مدير عام الجمارك الأردنية اللواء جلال القضاة قوله إنّ “الجمارك والأجهزة الأمنية تعمل بكافة الإمكانيات على تجفيف منابع دخول المخدرات من خلال تعزيز رقابتها في المنافذ الحدودية وضرب أوكار تجار السموم ومروجيها”.

وتؤكد المملكة أن 85 في المئة من المخدرات التي تضبط معدة للتهريب الى خارج الأردن.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy