المجلس العام الماروني زار بكركي معايدًا: لبنان باقٍ رغم كلّ شي

by nabaa s

زار وفد من المجلس العام الماروني برئاسة المهندس ميشال متى، بكركي لمعايدة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي لمناسبة عيد الميلاد المجيد. وأثنى الوفد على رسالة العيد التي ألقاها الراعي.

وتوجّه بعدها الوفد إلى السفارة البابوية لتهنئة السفير البابوي بالأعياد، حيث كان في إستقبالهم القائم بأعمال السفارة المونسنيور جيوفاني بيشيريه.

وألقى متى كلمة قال فيها: “جئنا اليوم إلى بكركي على رأس وفد من المجلس العام الماروني لنعايد غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي لمناسبة عيد الميلاد المجيد. في هذه المناسبة، نحن كمجلس عام ماروني، معني بمعاناة الناس الحياتية اليومية من خلال تواصلنا المباشر معهم بحكم عملنا الإنساني والإجتماعي، يهمّنا جدًّا أن نجدّد ونؤكّد وبالعلن، دعمنا المُطلَق لمواقف غبطته الوطنية، التي هي السبيل الوحيد لخلاصنا”

أضاف: “لطالما كانت بكركي هي البداية ومعها ومن خلالها تبدأ الخطوات نحو الضوء الساطع في نهاية النفق الأسود الذي يمرّ به لبنان. مع ولادة سيدنا يسوع المسيح، إننا إذ نتطلّع مع غبطته إلى ولادة جديدة للبنان تنتهي معها معاناة المواطنين على الصعد كافة، ويعود لأداء دوره كوطن الرسالة، على حدّ تعبير البابا القديس يوحنا بولس الثاني”.

banner

وختم: “لمناسبة عيد الميلاد المجيد، نتوجه إلى اللبنانيين عامةً والمسيحيين خاصة بالتهاني القلبية، سائلين طفل المغارة أن لا يحجب نظره عن وطننا المُنهَك وعن شعبه المؤمن أن الولادة وشيكة، فلبنان باقٍ واللبنانيون صامدون رغم كل شيء”

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy