نصار:لقد تمّ انجاز الموازنة!

by nabaa s

أعلن وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار أنّ “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لن يدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء إلا بالتشاور مع جميع الكتل أو عند الضرورة الملحة”، وأضاف: “أتمنى ألّا يدعو لجلسة لأن هذا الأمر يزيدُ من الشرخ”.
وفي حديثٍ عبر قناة “الجديد”، اليوم الأحد، أكد نصار أنه “مستقلّ وليس محسوباً على أي جهة”، وقال: “في الماضي، تمت تسميتي من قبل رئيسين وأحترمهما واليوم أي قرار أتّخذه لا يمكن أن يكون إلا بالتفاهم مع الرئيس ميقاتي”.

وأضاف: لقد تمّ انجاز الموازنة وخطة التعافي بالتوافق، ولطالما كُنا نصل عبر التوافق إلى حلول لكننا اليوم فقدنا هذا الأمر”.

وأشار نصار إلى أنّ “الدستور واضح والمادة 62 واضحة والوكالة التي تناط إلى الوزراء عند الفراغ الرئاسي لا يُمكن أن تتجزأ أي يجب حصول كل مرسوم على توقيع الـ24 وزيراً”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy