صحيفة ذا صن تعتذر من ميغان ماركل

by nabaa s

اعتذرت صحيفة “ذا صن” البريطانية بعد نشرها مقالاً مثيرًا للجدل بحق الدوقة ميغان ماركل، كتبه الإعلامي جيريمي كلاركسون.

وهاجم الإعلامي في المقال زوجة الأمير هاري ووصل به الأمر أن صرح بشكل مباشر بكرهه لها، لكن الصحيفة اضطرت أن تحذف المقال من موقعها على الإنترنت، بعد ورود أكثر من 20 ألف شكوى عليه، واعتبره الكثيرون مقالاً يحض على الكراهية.

وورد في بيان الصحيفة بعد نشر المقال، إنها تأسف لنشر عمود جيريمي كلاركسون عن دوقة ساسكس، وهي “تعتذر بصدق”.

كما أن جيريمي كلاركسون نفسه كتب على حسابه في “تويتر” أنه يشعر بالرعب، بعد أن تسبّب في الكثير من الأذى للآخرين، وأنه سيكون أكثر حذرًا في المستقبل.

banner

وفي المقابل، رفضت ميغان ماركل اعتذار المجلة، حيث صدر بيان عن المتحدث الرسمي باسمها، انتقد من خلاله اعتذار الصحيفة عن هذا المقال.

وجاء في البيان: “حقيقة أن صحيفة (ذا صن) لم تتصل بدوقة ساسكس للاعتذار تظهر نيتها الحقيقية، هذا الاعتذار ليس أكثر من حيلة من حيل العلاقات العامة”.

كما ورد في البيان: “في حين أن الجمهور يستحق تمامًا ندم الكاتب بعد تعليقاتهم ضده، فإننا لن نكون في هذا الموقف إذا استمرت الصحيفة في الاستفادة من الكراهية والعنف وكراهية النساء واستغلالها”.

وأضاف البيان: “الاعتذار الحقيقي سيكون عندما يتحولون في تغطيتهم ومعاييرهم الأخلاقية للجميع”.

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy