مدرب النصر: أتمنى أن يبتسم رونالدو مرة أخرى

by nabaa s

يأمل الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر، أن يستعيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “متعة اللعب” بعد انضمامه بصفقة خيالية إلى النادي السعودي.

قال غارسيا الأحد، على هامش رالي دكار المقام في المملكة: “الشيء الوحيد الذي أتمناه لرونالدو هو أن يكتشف مجدداً متعة اللعب ويبتسم مرة أخرى، لأنه في الأشهر الأخيرة بين مانشستر يونايتد والمنتخب الوطني وعلى المستوى الشخصي لم يمر بلحظات سهلة”.

وأضاف المدرب الذي وصف اللاعب البالغ 37 عاماً بأنه “رياضي رائع، وإذا وجد متعة في اللعب مرة أخرى، فسيكون هذا هدفاً تحقق بالفعل”.

أبرم رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، عقداً حتى عام 2025 مع النادي السعودي في صفقة تقدر قيمتها بـ200 مليون يورو.

banner

وصل نجم جوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني السابق إلى السعودية بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد ولكن بعد طلاق مرير مع النادي الإنكليزي.

سيخوض أولى مبارياته مع النصر في 22 كانون الثاني (يناير) بعد إنهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين المفروضة عليه على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد في نيسان (أبريل) الماضي.

المصدر:أ ف ب

You may also like

من نحن

بدأت منصّة نبأ اللبنانية نشاطها الإعلامي كأوّل منصّة في الشمال اللبناني في ٢/٢/٢٠٢٢، بعد أن حصلت على علم وخبر رقم ١٤ من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع.
تضم نبأ نخبة من الإعلاميين العرب وشبكة مراسلات ومراسلين في مختلف المناطق اللبنانية، بالإضافة إلى شبكة برامج متنوعة.
يرأس مجلس إدارة منصّة نبأ اللبنانية
رجل الأعمال اللبناني بلال هرموش
تهدف نبأ إلى نقل الأنباء المحلية والعربية والدولية بدقة ومهنيّة، كما تسعى لنقل الصورة الحقيقة للواقع اللبناني، خصوصا المناطق المهمشة إعلاميا.

2022 @ All Right Reserved , Development and Designed By NIC Group.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept اقرأ المزيد

Privacy & Cookies Policy